Skip to content

زيارة مركز عبدالله بن يوسف فخرو الاجتماعي لمصنع الجسر

Share

نظم مركز عبدالله بن يوسف فخرو الاجتماعي التابع لإدارة مراكز التنمية الاجتماعية بالتعاون مع نادي عبدالله بن يوسف فخرو لرعاية الوالدين زيارة الى مصنع الجسر، حيث اطلع الزوار على مراحل الإنتاج والتعبئة والتغليف بالنسبة إلى المنتجات المختلفة التي ينتجها المصنع، كما تم استعراض المرحلة التاريخية منذ بداية إنشائه قبل حوالي ثلاثين عاماً وحتى اليوم، والخطط المستقبلية التي ترغب إدارة المصنع في القيام بها لتعزز من حضوره كمنتج صناعي بحريني متميز.
وفي هذا الصدد أشاد الزوار بالجهود الكبيرة والمتميزة لأبناء البحرين ودورهم الكبير في الحفاظ على تراث البحرين في إنتاج المياه العشبية التي تستخدم كعلاجات ومنكهات اعتادها أهل البحرين وتطويرها لتضاهي وتماشي أذواق المستهلكين سواء في البحرين أو في بقية دول الخليج العربي .

والجدير بالذكر ان إدارة المراكز الاجتماعية تسعى الى دعم المصانع البحرينية من خلال تنظيم الزيارات الميدانية وذلك للمساهمة في التنمية الاقتصادية ودعم المنتجات البحرينية.

Subscribe to the newsletter

Get the latest offers, news and products via your e-mail

Other News

جائزة المنتج الغذائي المتميز

أعلنت غرفة تجارة وصناعة البحرين عن الفائز بجائز المنتج الغذائي المتميز لعام 2019، حيث حصدت شركة كازروني جائزة المركز الأول البالغ قيمتها 10 الآف دولار،